الأربعاء، 5 يوليو 2017

تحميل برنامج Imo إيمو للمحادثات والمكالمات المجانية Download Imo 2017 Free

تحميل برنامج Imo إيمو للمحادثات والمكالمات المجانية Download Imo 2017 Free

تحميل imo ايمو
الفيديو التالي يقوم بشرح كيفية عمل جروب والخروج من الجروب وعمل بعض الاعدادات لبرنامج imo 2017

مميزات برنامج ايمو للمحادثات والمكالمات المجانية :

  • التوافقية : حيث ان تطبيق ايمو متوافق مع جميع أنواع انظمة التشغيل المتعارف عليها والمتداولة مثل الكمبيوتر واللابتوب الويندوز والاندرويد والايفون وجميع انواع الجوال وبالتالي يمكن للجميع ان يستمتعوا بخدمات البرنامج مهما كان نوع النظام المستخدم.
  • البساطة والسهولة : فالبرنامج امتاز ببساطة التصميم والتحكم ويمكنك ان تتعرف على جميع عناصر التحكم وتعديلها بسهولة بمجرد ان تقوم بـ تنزيل إيمو ستلاحظ هذه الميزة مباشرة.
  • المحادثات النصية : فيمكنك عمل محادثة كتابية مع جميع اصدقاءك الذين يستخدموا تطبيق ايمو ويمكنك اختيار العديد من الخطوط المتوفرة كما يمكنك الكتابة بخط يدك الحقيقي حيث ان البرنامج يحتوي على كاتب نصوص يشبه برنامج الرسام كما يمكنك ارفاق العديد من الاستيكرات والملصقات المختلفة الرائعة.
  • المحادثات الصوتية : يتيح لك برنامج ايمو عمل محادثات صوتية مسموعة كأنها مكالمة مدفوعة تماماً وبجودة عالية وصوت نقي باقل سحب ممكن من سرعة الانترنت.
  • المحادثات بالفيديو : كما ان البرنامج يمكنك من عمل محادثة مرئية بالكاميرا الامامية او الخلفية مع الاخرين بسهولة وبجودة عالية HD وايضاً لا يسحب الكثير من سرعة الانترنت في هذا النوع.
  • ارسال الملفات والصور : حيث ان البرنامج يدعم العديد من الملفات التي يمكنك ان ترسلها خلال المحادثة وكذلك الصور حيث يمكنك ارسال GIF الصور المتحركة والصور بصيغ Jpeg ,Png وغيرها.
  • الخصوصية والامان : حيث انك في امان تام ورسائلك كذلك من الاختراق والتجسس من قبل الاشخاص الاخرون حيث ان البرنامج يتمتع بحماية كبيرة.
  • العديد من الاستيكرز والملصقات : حيث ان البرنامج له مكتبة تحتوي على العديد من الرموز والوجوه التعبيرية والاستيكرز والملصقات الرائعة التي يمكنك اضافتها في الدردشة مجانا.
  • مجانية البرنامج : البرنامج مجاني 100% ولن تدفع اي رسوم او اي مبلغ مقابل اي من خدمات البرنامج وهو امر رائع ولكن ربح البرنامج يكون عن طريق الاعلانات التي تعرض عليه.
  • التحديث المستمر : فبرنامج Imo يتم تحديثه وتطويره من كل حين للاخر ليبقى على تواصل مع اهم نقاط ملاحظات المستخدمين وليعمل على تطوير نفسه من اجل ارضاء المستخدم.

عيوب برنامج imo 2017 عربي للمحادثات :

  • شفافية الرسائل : حيث يتيح البرنامج للشخص الذي تكتب اليه الرسالة النصية ان يرى ما تقوم بكتابته بالضبط قبل حتى ان ترسله لذلك عليك ان تكون حريص اثناء كتابتك للرسالة لان المستقبل يقوم بقراءتها فعلياً قبل ان تضغط على ارسال.
  • التقطيع : حيث انه بعض الاحيان يقوم بالتقطيع اثناء المحادثات المرئية والمسموعة وهي مشكلة منتشرة في معظم برامج الدردشة والمحادثات.

شرح عمل حساب في برنامج إيمو imo account

الفيديو التالي يشرح خطوة خطوة كيفية عمل حساب imo والتسجيل في البرنامج, فقط اتبع الشرح بعد ان تنتهي من تحميل برنامج imo على جهازك لكي تمتلك حساب عليه ثم ابدا استخدامه بدون مشاكل.

تحميل إيمو 2017 روابط تنزيل imo الجديد مجانا

Related Posts

تحميل برنامج Imo إيمو للمحادثات والمكالمات المجانية Download Imo 2017 Free
4/ 5
Oleh

Subscribe via email

Like the post above? Please subscribe to the latest posts directly via email.