الأربعاء، 5 يوليو 2017

تحميل برنامج فيسبوك ماسنجر 2017 Facebook Messenger لجميع الاجهزة

نتيجة بحث الصور عن ماسنجر

ماسنجر الفيسبوك Facebook Messenger :

وبالتأكيد ذلك النجاح الساحق الذي حققه برنامج Messenger لم يكون وليد الصدفة بتاتا وانما كان منطقياً بالنسبة للمميزات الهائلة التي وفرها البرنامج والتي وضعت راحة المستخدم في المرتبة الاولى والاخيرة لتسهيل عملية الدردشة والمحادثة مع الاصدقاء والاقارب على فيسبوك ولعل أبرز هذه المميزات هي :
  • السهولة والبساطة : وهي من اهم المميزات في البرنامج حقاً فالبرنامج له واجهة بسيطة تساعدك على فهم البرنامج والتعرف على عناصر التحكم بسهولة كما انك لن تحتاج لمشاهدة شرح برنامج ماسنجر على يوتيوب او ما شابه لانك بمجرد ان تقوم بتثبيت البرنامج وتبدا في تفحصه ستتفهم كل امر في البرنامج بسهولة.
  • تعدد اللغات : فالبرنامج يحتوي على العديد من اللغات المبرمجة بعناية لتناسب جميع لغات المستخدمين من جميع انحاء العالم ليتثنى لهم تصفح البرنامج واستخدامه بكل سهولة وسلاسة.
  • ارسال الرسائل النصية : حيث انها مهمة البرنامج الاولى والاساسية فيمكنك من خلاله ارسال الرسائل النصية والكتابية لأصدقاءك على فيسبوك بكل سهولة.
  • الرسائل الصوتية : حيث يمكنك ان تجري محادثات صوتية Voice Call بكل سهولة مع اصدقاءك من خلال علامة الميكروفون الموجودة في مربع الدردشة ويمكنك ترك الرسالة الصوتية له ويتم رفعها بسرعة حيث ان حجمها يكون صغير وكذلك مدة التسجيل لا تتعدى الدقيقة لذلك يتم ارسالها بسرعة.
  • المحادثات المرئية Video Call : وكذلك يمكنك عمل محادثات مرئية مع اصدقاءك من خلال الكاميرا الامامية اوالخلفية كما تريد ان تشارك الصورة مع نظيرك بسهولة من خلال ايقونة الكاميرا الموجودة بنافذة الدردشة.
  • ارسال الملفات المختلفة والصور : حيث يمكنك ان ترسل العديد من الملفات الخفيفة مع اصدقاءك من خلال برنامج ماسنجر مثل المقاطع الصوتية والصور المتحركة GIF والصور الاخرى.
  • عمل العديد من المحادثات في نفس الوقت : حيث يمكنك عمل دردشة مع اكثر من صديق في نفس الوقت بسهولة بدون مشاكل ويمكنك اضافة مجموعة اصدقاء في شات واحد والتحديث معهم ويمكنك التحكم في الدردشة بسهولة ومغادرتها من علامة الترس الموجودة بمربع الدردشة.
  • ترتيب الاصدقاء : حيث يرتب لك اصدقاءك على فيسبوك من حيث الاكثر محادثة معه وان لم يكن متاحاً يتم الترتيب الاشخاص المتصلون اولاً والغير متصلون بالاخر.
  • تتبع الاصدقاء القريبين منك : حيث انها خاصية جديدة رهيبة بالبرنامج تتيح لك التعرف على الاشخاص القريبين منك في الموقع الجغرافي حيث تجد ان لونهم ملون باللون البنفسجي ومكتوب المسافة التقديرية بينك وبينه.
  • الاشعارات : حيث يرسل لك تنبيه على الشاشة اذا وصلتك رسالة جديدة دون الحاجة لفتح التطبيق والانتظار لحين الانتهاء من التحميل.
  • تغيير اسماء الاصدقاء وشكل المحادثة : حيث يمكنك ان تجعل لكل صديق لك اسم مخصص له ويظهر لك عندما تتحدث معه او عندما تقرا اسمه في قائمة الاصدقاء المتصلين وكذلك يمكنك تغيير لون المحادثة الي لونك المفضل.
  • التحديثات : حيث يتم تطوير البرنامج وتحديثه بإستمرار من آن لاخر لتوفير وتلبية احتياجات المستخدمين وهذا ما يميز هذا البرنامج انه يحدث بسرعة كبيرة وبإستمرار لتوفير افضل خدمة.

تحميل برنامج Messenger الفيسبوك للكمبيوتر والموبايل مجانا

Related Posts

تحميل برنامج فيسبوك ماسنجر 2017 Facebook Messenger لجميع الاجهزة
4/ 5
Oleh

Subscribe via email

Like the post above? Please subscribe to the latest posts directly via email.