الاثنين، 19 يونيو 2017

تحميل لعبة كل أوف ديتي الجزء الثاني




تحميل لعبة كل أوف ديتي الجزء الثاني








صورة ذات صلة


نتيجة بحث الصور عن ‪call of duty 2‬‏

نتيجة بحث الصور عن ‪call of duty 2‬‏

حكاية اللعبة

يدور محور القصة عن الحرب العالمية الثانية ، أبشع حرب عرفهاالتاريخ البشري ، فماهي قصة هذه الحرب؟ الحربالعالمية الثانية هي نزاع دولي بدء في السابع منيوليو عام 1937 في آسيا والأول من سبتمبر عام 1939 في أوروباواستمرت الحربحتى عام 1945 باستسلام اليابان، واللعبة ستظهر ثلاثة أطراف من هذا النزاع .... بريطانيا وستكون مهامها في صحراء شمال أفريقيا بينما روسيا في ثلوج موسكووأخيراً أمريكا والتي ستكون مهامها سرية للتخلص من العدو ، حيث سيكون لكلطرف مهام خاصة تفتح تدريجياً عند التقدم في طور القصة ، وسيعطى لك الحرية للتحويلبين المهام مثلا إذا سئمت من صحراء أفريقيا تستطيع الذهاب إلى ثلوج موسكووالاستمتاع بالثلج المتساقط أثناءالمهمات
استطعت نقل أحداث أحدالمهام وهي مرحلة شاطئ أوماها (Omaha Beach) حيث يطلب من الجيش تسلق حافةعالية وأخذ مواقع العدو هناك ومع بدء المرحلة تتحول المعركة إلى جحيم ! فجأة تبدأ قطرت الماء الساخنة بالتناثر منالقنابل التي يلقيها العدو ،ويبدأ الجنود بالسقوط من فوق الحافة وجثثهم منتشرة في كل مكان ، رغم دمويةالمشهدإلا أنه كان رائعاً ستشعر بالخوف من القنابل المنفجرة والجثث التيتسقط من فوق الحافة !!ستأخذ فيهذه الجزء دور جندي سوفيتي ألا وهو Ivanovich Koslov وهو جندي نظامي في الجيش الأحمرِ السوفيتيِ،تبدأ القصة بقتال يبعد مسافة 20 ميلا عن موسكو ضد الألمان أن أهم شخصيتين فيالجانب البريطاني هما العقيد Davis وقائد المدفعية Welsh ، أما على الجانب الأمريكي سوف تأخذ دور العريف Bill Taylor عضو كتيبة في الجيش الأمريكي . وبدلا من طريقة لعب المراحل والمهمات في الجزء الأول حيث ستكون مجبر على لعبالمراحل بالترتيب ، هنا الأمر مختلف فمثلا عندما تلعب بمهمات الاتحاد السوفيتييمكنك أن تذهب إلى مهمات الجيش الأمريكي وبهذا يمكنك أن تقتل الملل إذا وصلت لمهمةولم تتمكن من اجتيازها يمكنك لعب مهمة غيرها لأمة أخرى وهكذا

التفاصيل


  • بحجم 1.9 غيغا بايت
  • مجانية
  • كاملة
  • خالية من الفيروسات


  • الحد الأدنى لمتطلبات النظام:

    • نظام التشغيل Windows 2000/XP
      المعالج 1.4 GHz
      رام 256 Mb
      DirectX Compatible

    متطلبات النظام الموصى بها:

    • Windows 2000/ XP / Windows 7 / Windows 8
      المعالج 3.2 GHz
      رام 1GB
      DirectX Compatible









    اربح جوائز قيمة من الانترنت من خلال هذا الموقع :

    موقع عربي لتحميل أي شئ يخطر في بالك ( برامج ، جميع نسخ الوندوز ، الماك ، أنظمة لنكس ، تطبيقات الأندرويد والأيفون ...)

    كثيرا ما كنا قد تطرقنا إلى عدة مواقع غربية تسمح لك بتحميل الكثير من البرامج و أنظمة التشغيل بمختلف أنواعها، لكن هذا لا يعني أن المحتوي العربي يفتقر لمواقع بنفس القيمة الموجدة في المحتوى الغربي ، والنموذج هنا موقع الذي يوفر لك خدمة رائعة جدا لتحميل أي برنامج تحتاج إليه مفعلة ، وأيضا جميع أنظمة التشغيل من الوندوز بجميع نسخه و الماك وأنظمة لنكس ...إلخ ، بالإضافة إلى تطبيقات الأندرويد وال ios  ووندوز فون ...
    الجميل في الموقع أيضا أنه يوفر لك تحميل مباشر وسريع بدون الإنتظار طويلا ، وحتى تستطيع الإستفادة من خدمته تقوم بالدخول إلى الرابط التالي:
    mutaz
    بمجرد الولوج إلى الموقع ستجد أقسام في الأعلى لأنظمة التشغيل حتى تقوم بتحميلها أو تحميل برامجها ، وعند الضغط على أي برنامج سيتنبثق نافذة صغيرة تضغط عليها على download وسيبدأ التحميل في ثواني .


    اربح جوائز قيمة من الانترنت من خلال هذا الموقع :
    Gokano

    تحميل لعبة FIFA 2015

    تنزيل لعبة فيفا 2015



    نتيجة بحث الصور عن ‪fifa2015‬‏
    نتيجة بحث الصور عن ‪fifa2015‬‏


    • بحجم 6.85 غيغا بايت
    • مجانية
    • كاملة
    • خالية من الفيروسات

    الحد الأدنى لمتطلبات النظام:

    • OS: Windows V/7/8/8.1 -64-bit.
      CPU: Intel Q6600 Core2 Quad @ 2.4Ghz.
      RAM: 4GB.
      Hard Drive Space Required: 15.0 GB.
      Minimum Supported Video Cards: ATI Radeon HD 5770, NVIDIA GTX 650.
      DirectX: 11.0.


    حكاية اللعبة

    أول مايمكن ملاحظته أثناء تجربتك للاصدار الجديد من لعبة FIFA هو أن شركة EA لم تعد تركز بشكل كبير على جانب التحكم في الكرة وأيضا اللعب الدفاعي القوي في كل من فيفا 13 وايضا فيفا 14 بل حاولت اضافة ديناميكية ، عدوانية واسلوب مثير ومميز للعب لتكون مطابقة لما نراه يوميا في المباريات الواقعية.

    ان كنت من الاشخاص الذين ملوا من حركات وردود أفعال اللاعبين في كلا الاصدارين السابقين من لعبة فيفا فقد تجد اصدار هذا العام الافضل بعد اصدار عام 2012 لانه بكل بساطة فكر مصممي ومطوري شركة EA بأنه من الممكن أن تكون أيضا لعبة فيفا لعبة ممتعة للاعبين بعيدا عن أجواء المنافسة.

    لعبة FIFA 15 لاتزال أساسا مزيج أو تركيبة من وضع Be a Pro و Be a Manager حيث يمكنك أن تدير موسم المباريات وذلك بقبول أو رفض طلبات القروض وأيضا طلبات النقل وغيرها من الامور المتعلقة بفريقك وكالعادة يمكنك أن تلعب المبارة من منظور لاعب واحد فقط أو اللعب مع الفريق بأكمله ، وصحيح أن هذا الاخير هو خيار أغلبية اللاعبين لكن اللعب من موقف واحد يمكن أن يكون مثيرا للاهتمام حيث يجعلك تدرك أين يجب أن تكون وماذا يجب عليك ان تفعل كي تستغل جميع الفرص السانحة وخلق فرص للأخرين.

    والمثير للاعجاب أن جميع اللاعبيين يبدون أكثر واقعية مقارنة بالاصدارات السابقة حيث تم توضيح الملامح وعضلات الجسم بشكل اكبر وجعل الشعر يبدو حقيقا اضافة الى ذلك التعليق في المبارات يكون بصوت السيد Martin Tyler و Adam Smith وهو جيد وواضح أما في النسخة العربية فقد تم اضافة حوالي 800 جملة جديدة وتكون المباريات بتعليق عصام الشوالي أما التحليلات فتكون لعبد الله الحربي.


    مايميز لعبة FIFA 15 هو قدومها بخيار تكوين فريقك الخاص وذلك بشراء جميع اللاعبين الذين تحلم بتواجدهم في فريقك وتحديد مكان لعب كل واحد على حدى كما يمكنك اختيار فرقة من الفرق الجاهزة مسبقا.

    الذكاء الاصناعي هي الميزة الثورية في لعبة FIFA 15 حيث اصبح اللاعبون قادرين على ابداء المشاعر مثل التذمر عند تضييع هدف محقق وايضا عند اصدار حكم ضدهم وغيرها من المواقف وقد تأثر حراس المرمى بهذه الميزة بشكل كبير حيث اصبحوا اكثر تجاوبا وقدرة على صد الأهداف ومن هنا أقول لك بان تجربتك في الاصدارات السابقة لن تنفعك في FIFA 15.

    في المرات الأولى التي ستعلب فيها FIFA 15 ستلاحظ بأنك في مبارة حقيقية حيث تمت اضافة العديد من المؤثرات التي من شأنها أن تشعرك بذلك كاللافتات والجمهور المتفاعل كما أنه سيكون من الصعب حقا تسجيل هدف في مرمى الخصم وذلك لكون الحارس قادر على تغيير وضعية الدفاع مثل الوقوف على القدمين أو الارتماء وغيرها.

    تنزيل لعبة فيفا 2015

    https://www.wifi4games.com/pc_games/fifa_15.html
    DOWNLOAD


    • بحجم 6.85 غيغا بايت
    • مجانية
    • كاملة
    • خالية من الفيروسات






    اربح جوائز قيمة من الانترنت من خلال هذا الموقع :
    Gokano



    فضيحة : ما يقرب من نصف متابعي حساب الرئيس ترامب في تويتر مزيفون وإليك موقع لمعرف صحة متابعي أي شخص على تويتر

     يمكن لأي شخص جمع عدد باهظ من المتابعين في تويتر. ليس عليك حتى أن تكون مشهورا. كل ما عليك القيام به هو دفع ثمنه. لدى الكوميدي Joe Mande حاليا 1.01 مليون متابع، ولكنه يقول: "إن تويتر فقط قمامة، فقد اشتريت مليون تابع ب 400 دولار ولا شيء من هذا القرف يهم".
    أوضح Joe Mande ما قال في نونبر الماضي في صحيفة The New Yorker: "إن أبسط طريقة لمعرفة من هو الفائز في لعبة تويتر هي عن طريق عدّ الأتباع"، وكتب: "يبدو أنه لدى أكبر حسابات المشاهير مثل جاستن بيبر و ليدي غاغا الملايين من الأتباع، ولكن في عام 2012 علمت أن جزء فقط من هؤلاء بشر حقيقيون، وبعضهم "روبوتات"، تم إنشاؤها بشكل مصطنع لزيادة شعبية الحساب.".
    لأن دونالد ترامب هو رئيس الولايات المتحدة والشخص الأكثر شهرة على هذا الكوكب، لا أحد قد يعتقد أنه سوف يحتاج إلى توظيف روبوت لتعزيز متابعيه في تويتر. ومع ذلك، يبدو أنه قد فعل ذلك تماما. كما أشار كاتب السيناريو John Niven صباح يوم الثلاثاء الماضي، أن حساب ترامب على تويتر شهد  ارتفاعا غير عادي في متتبّعيه خلال عطلة نهاية الأسبوع، ويبدو أن العديد منهم قد تم إنشاؤهم بشكل مصطنع.
    ولدى ترامب حاليا 31 مليون متتبع، وبالتأكيد إذا كنت تتصفح من خلالها، سوف تجد عددا غير عادي من الحسابات الوهمية انضمت إلى الخدمة في مايو 2017. إذا كنت تزال لا تصدّق، يمكنك إدخال إسم المستخدم لحساب ترامب @realDonaldTrump في موقع Twitter Audit، و هي خدمة تقوم بتقييم صحة متابعي أي مستعمل، وستجد أن 63 في المئة فقط من ترامب حقيقيون.




    اربح جوائز قيمة من الانترنت من خلال هذا الموقع :
    Gokano